كيتي بيري الشخصية الأكثر متابعة في العالم

 خندان - تعد النجمة كيتي بيري الشخصية الأكثر متابعة في العالم بموقع Twitter، حيث وصل عدد المتابعين لصفحتها إلى 91 مليون.

كاثرين إليزابيث هدسن البالغة من العمر 33 عاما، والمعروفة عالمياً باسمها الفني كيتي بيري، وهي مغنية وكاتبة أغاني أميركية، نشأت في كاليفورنيا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية متدينة حيث كان والداها قسيسين.

وعلى الرغم من أنه كان محظورا عليها سماع موسيقى غير الأغاني الدينية المسيحية، إلا أن أغاني كل من فريدي ميركوري وألانيس موريسيت لفتت انتباهها أثناء تواجدها في سهرة منزلية مع أصدقائها، ومع ذلك بقيت الموسيقى المسيحية تشغل اهتمامها الأول.
في الواقع، أصدرت بيري في 2001، ألبومها الأول الذي يحمل اسمها كيتي هيدسون والمؤلف من أغاني مسيحية، إلا أنها في نهاية المطاف، قررت الابتعاد عن هذا النوع وعن اسم عائلتها الحقيقي بهدف تأسيس مسيرة فنية في مجال موسيقى البوب.

واتخذت من اسم "كيتي بيري" اسما فنيا لها وأصدرت أول ألبوم بعنوان "One of the Boys" والذي بيع منه 800,000 نسخة في الولايات المتحدة وحدها.

عرفت كيتي بيري بشكلها المختلف وإثارتها للجدل في المجلات المختلفة سواء الاجتماعية أو السياسية أو الفنية، حتى أصبحت تحظى بأكثر شخص له عدد متابعين على موقع التواصل الاجتماعي Twitter. وتجدر الإشارة إلى أن متابعي النجمة الأميركية كيتي بيري على "انستغرام" قد تجاوز الـ 53 مليون شخص.






 

سبوتنيك


‌ ‌عدد القراءات1191 ‌ ‌‌‌

الاكثر قراءة


Copyright © 2016 Xendan.org all rights reserved
Design by AVESTA GROUP , programming and database by KURDSKY.COM