أخطاء تقع فيها الفتيات عند وضع أحمر الخدود

خندان - لاشك أن لمسة أحمر الخدود في المرحلة الأخيرة من وضع مكياج الوجه، تظهر جماله وتمنح وجهك إشراقة ولمسة طبيعية لا مثيل لها. وعلى الرغم من أهمية أحمر الخدود في خطوات المكياج، إلا أن كثير من النساء لا يعرفن طريقة وضعه الصحيحة وبالتالي يقعن في كثير من الأخطاء التي تسيء إلى إطلالتهن بالكامل.

وفيما يلي أشهر الأخطاء التي تقع فيها المرأة لتنتبهي إليها وأنت تطبقين أحمر الخدود في المرة القادمة.

- كثير من النساء يقومن بفرك فرشاة أحمر الخدود بشكل دائري في عبوة أحمر الخدود قبل تطبيقه على وجوههن، وهذا خطأ شائع! فالطريقة الصحيحة هي التربيت بخفة عليه لأنك لا تحتاجين سوى لمسات خفيفة منه بدلا من ملء الفرشاة بهذه الطريقة الخاطئة.

- أحمر الخدود من اسمه يقتصر فقط لوضعه على وجنتيك وعظام الوجنيتن، ومع ذلك كثير من النساء تضعه على جبهتهن و مقدمة الأنف والذقن!

- هل تعلمين أن بلمسات خفيفة من أحمر الخدود يمكنك عمل كونتور رائع لشكل وجهك؟ فالأمر يتمثل في مدى حرفيتك ومعرفتك بوضع أحمر الخدود بحسب شكل وجهك.

- من الأخطاء الشائعة عند وضع أحمر الخدود أيضا هو تطبيقه بطريقة دائرية على الوجنتين والطريقة الصحيحة هي الإمساك بالفرشاة وتحريكها في إتجاه واحد من أعلى إلى أسفل أو بميل أو بخط عرضي وفقا لشكل وجهك.

- بعض النساء يقومن بوضع أحمر الخدود من الأذن وحتى طرف الفم. ولكن يجب أن تتركي مسافة اصبعين ناحية فمك قبل وضع أحمر الخدود على وجنتيك حتى تكون إطلالتك رائعة.

- احرصي أن تمزجي أحمر الخدود جيدا بحيث لا يكون مجرد خطا سميكا يفسد إطلالتك.

‌ ‌عدد القراءات568 ‌ ‌‌‌

الاكثر قراءة


Copyright © 2016 Xendan.org all rights reserved
Design by AVESTA GROUP , programming and database by KURDSKY.COM